ريد الحبر ما هي خصائص المنتج

وقت الافراج:2022-09-27 10:24:12 مستخدم آخر:984HP143755493 مرات مشاهدة الصفحة:431

نصائح أساسية:ريد الحبر,الأشعة السينية أو الموجات فوق الصوتية التفتيش يجب أن تتم على إصلاح لحام سبائك الأنابيب , ومياه الصرف الصحي يجب إجراء اخ

الأشعة السينية أو الموجات فوق الصوتية التفتيش يجب أن تتم على إصلاح لحام سبائك الأنابيب , ومياه الصرف الصحي يجب إجراء اختبار الأشعة السينية أو الموجات فوق الصوتية yibai ٪ SX ) . في دوامة لحام سبائك أنابيب لنقل المياه , والغاز , الأشعة السينية أو الموجات فوق الصوتية اختبار العينات ( في المائة ) .

كثيرا ما يطلب من الناس أن أنا على شكل شعاع الصلب مماثلة . ما الفرق بينهما ؟ كثير من الناس يمكن أن يكون . لا أستطيع أن أشرح بالتفصيل . هنا جواب مفصل : كثير من الناس يعتقدون أن i-beam هو الاسم المحلي , h-beam هو اسم أجنبي . في الواقع , هذا الفهم هو الخطأ . ح الصلب الشعاع الأول تختلف في الشكل !

ريد الحبروبالإضافة إلى ذلك , أنابيب الصلب المجلفن هي أكثر تكلفة من أنابيب الصلب العادية , وبالتالي فإن تكاليف التركيب لهم تتطلب قدرا كبيرا من التكاليف المالية .

آي بي إي

ستارلايتعندما نقوم بمشاريع مختلفة , يجب استخدام مواد مختلفة , والتي يمكن ضمان جودة المشروع . سبائك أنابيب تستخدم على نطاق واسع في مختلف البيانات . في العديد من المشاريع , ونحن سوف تطبق عليه , لذلك هو شعبية جدا في هذا المجال . هناك العديد من الأشياء التي يجب أن تولي اهتماما خاصا في بناء سبيكة أنابيب . جان   ; دعونا نقول لكم :

و rarr ; بالمقارنة مع التقليدية الصلب الباب , فائدة نموذج يحتوي على مزايا التكلفة المنخفضة , عالية الدقة ,ريد الحبر40Cr ,ريد الحبر gh3044, وانخفاض الإجهاد المتبقية الخ . تكلفة مواد اللحام لحام التماس الكشف لا حاجة , تكلفة تصنيع الهيكل الصلب يتم حفظها حوالي ٪ .

طريقة ممارسة الكفاءة في تطبيق c-section الصلب


ريد الحبر ما هي خصائص المنتج



الخصائص التقنية الرئيسية للأنابيب السبائكية :

ما هي الأنابيب المجلفنة

i-beam , وتسمى أيضا شعاع الصلب , هو نوع من الصلب حزام طويل مع i-beam عبر الباب . أنا الصلب الشعاع العادي

جدير بالثقة المعدنة : عملية اختراق ذرات معدنية من خلال السطح من سبيكة أنابيب الصلب . هذا هو سطح السبائك الصلب سطح الشغل مع بعض خصائص سبائك الصلب . aluminizing , chromizing boriding , و siliconizing تستخدم عادة في الإنتاج .

يمكن تلخيص عملية الإنتاج على النحو التالي : قبل التسوية و rarr ; ترتيب استقامة &rarr ; بعد التسوية . شقة / أ / ب الصلب , عرض - سمك - مستطيل المقطع العرضي , حافة قليلا نقية . شقة الصلب يمكن الانتهاء من الصلب , ويمكن أيضا أن تستخدم فارغة من الأنابيب الملحومة , ورقة مغلفة .

غيغابايت أنا على شكل شعاع ارتفاع , الساق عرض , الخصر سميكة .


ريد الحبر ما هي خصائص المنتج



دفع الساخنة حفرة قطرها . هذه الأساليب هي أكثر حساسية للتطبيقات والمرافق التي تتطلب البساطة , وسهولة الصيانة , والتنمية الاقتصادية المستدامة وسهولة تحويل مواصفات المنتج . على سبيل المثال , يجب أن يكون إنتاج كبيرة قطرها أنابيب مخدد , الكوع , وغيرها من المنتجات المماثلة . تحتاج فقط إلى إضافة بعض قطع الغيار . طريقة الدفع الحراري يمكن استخدامها لتصنيع أنابيب الصلب مع القطر الكبير , سميكة الجدار , رقيقة سبائك الصلب ,ريد الحبر 32 , والتي لا تتجاوز القدرة على العمل من الجدران السميكة أنابيب الصلب من المعدات الميكانيكية .

مجموعة المنتجات ديهيدروجيناشن الحل : سبائك الأنابيب يجب أن يكون dehydrogenated بعد تخميل لتجنب القلوي التقصف .

محول أنبوب : تستخدم في تصنيع المحولات يشع أنابيب وغيرها من المبادلات الحرارية . هو جعلت من [ كربون ستيل ] عادية . تسطيح , وحرق , مشرشف مثل سن المنشار و الاختبارات الهيدروليكية المطلوبة . أنابيب الصلب يتم تسليمها في حجم ثابت أو مزدوج الحجم , والتي لديها متطلبات معينة على الانحناء من أنابيب الصلب .

بارد

ريد الحبرعدة مراحل في تصنيع سبائك الأنابيب

بسبب ارتفاع وضيق حجم المقطع العرضي , لحظة من الجمود بين اثنين من المحاور الرئيسية في المقطع العرضي , وتطبيق مجموعة محدودة جدا . استخدام i-beam يجب اختيارها وفقا لمتطلبات تصميم الرسومات .

الخيار : أنابيب الكروم مارتنزيت ,

ضع الكلمة المناسبة: بيلاروسمواد بناءموضوع الأخبار
حقوق النشر والإشعار:
1. يتم نشر ريد الحبر ما هي خصائص المنتج المعروض بواسطة شبكة المعلومات العربية بواسطة المستخدم ، ومستخدمي الإنترنت مدعوون لإعادة طبعه ، ولكن يجب أن تشير إعادة الطبع إلى عنوان صفحة الويب الحالية أو عنوان رابط الويب ومصدره.
2. هذه الصفحة هي معلومات ريد الحبر ما هي خصائص المنتج ، ويتم نشر المحتوى وتحميله من قبل المستخدمين. هذا الموقع غير مسؤول عن أصالة ودقة وحقوق الملكية الفكرية لمحتوى هذه الصفحة (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، النصوص والصور ومقاطع الفيديو) . هذه الصفحة عبارة عن معلومات تتعلق بالصالح العام. إذا وجدت أن محتوى ريد الحبر ما هي خصائص المنتج غير قانوني أو غير قانوني ، فيرجى الاتصال بنا ، وسنقوم بحذفه أو تغييره في أقرب وقت ممكن ، شكرًا لك على تعاونك
3. تمت إعادة طباعة جزء من المحتوى الذي ينشره المستخدمون على هذا الموقع من وسائط أخرى بغرض نقل المزيد من المعلومات. ولا يعني هذا أن هذا الموقع يوافق على آرائه أو يؤكد صحة ريد الحبر ما هي خصائص المنتج الخاص به. المحتوى هو للإشارة الترفيهية فقط. لا يتحمل هذا الموقع المسؤولية المباشرة والمشتركة عن التعدي على مثل هذه الأعمال ، نعلن بموجبه!
أكثر>مماثلالإخبارية

بيلاروسنوصيالإخبارية
بيلاروسأحدث الأخبار